السفر إلى أين أنت ذاهب مع هذه النصائح

سواء أكنت رحلتك في آخر لحظة أم رحلة غريبة مع أشهر من التخطيط ، فقد تؤثر التفاصيل القليلة على مقدار الوقت الذي تستمتع فيه بالبقاء خارج المنزل. ستساعدك النصائح والنصائح الواردة في هذه المقالة على جعل رحلاتك تجربة سلسة وممتعة.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون بالعملة المحلية. ستحصل البنوك على أسعار أفضل يمكنك الحصول عليها. هذا يمكن أن ينتهي بك توفير الكثير من أموالك مع مرور الوقت.

إنشاء قائمة التعبئة ما لحزم.

كلما أحضرت أقل ، كلما كانت فرصك في مراقبة كل شيء أفضل.

عند السفر مع طفل صغير ، يجب أن تتوفر لديك دائمًا أشياء مثيرة للاهتمام لشغل وقتهم. جلب الكثير من الألعاب والمتاعب. يمكنك أيضًا شراء زوجين من الألعاب الجديدة لجذب انتباهه.

القيام برحلة يمكن أن يجعلك في كثير من الأحيان حزمة الكثير. حدد نفسك بمستلزمات النظافة التي تعتبر أدوات تجميل أساسية. اصنع قائمة مختصرة من أدوات النظافة التي تستخدمها طوال اليوم وتحتاج إليها حقًا. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر قيمة بالنسبة لك.

حافظ على أساسيات السفر في نفس المكان الذي تعيش فيه. تجنب ضياع الكثير من الوقت الذي تقضيه في جمع كل احتياجات السفر الخاصة بك معًا. شراء حاوية بلاستيكية رخيصة وتخزين جميع العناصر اللازمة هناك. حاوية كبيرة لرحلتك القادمة.

أنت لا تعرف ما الطقس. يمكن أن يكون معطف واق من المطر أيضًا بمثابة حاجب للريح عندما يكون الطقس باردًا ، وأي مطر ينشأ وربما كرداء حمام!

استخدم ثلج الفندق الذائب لقهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور الأقل لذيذًا ، قم بملء دلو الثلج ليذوب بين عشية وضحاها. يمكنك شرب القهوة اللذيذة في الصباح.

تعرف على ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة لدخول البلد الذي ستسافر إليه. تأكد من إتاحة الوقت الكافي لتجهيز التأشيرة ، لأن الأوراق قد تستغرق وقتًا حتى تتم معالجتها.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لمجرد ركوب الكثير في الحديقة.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من الإنفاق وحتى توفير المال. سيتيح لك ذلك الاستمتاع مع تقليل الإنفاق غير الضروري.

استخدم خدمات مسؤولة بيئيًا وصديقة للبيئة للقيام برحلة مسؤولة بيئيًا. تقدم العديد من الفنادق أجهزة إعادة التدوير ، والكفاءة في استخدام الطاقة ، والاستحمام منخفض التدفق ، واستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. تبحث شركات السياحة والمطاعم وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالحفاظ على البيئة.

حزمة بعض الشموع السفر لإقامة فندقك. هذا يمكن أن يساعد الرائحة في غرفتك. إنها مريحة ورومانسية ، مريحة ويمكن أن تساعدك على النوم بسهولة.

لتجنب تأخر الرحلات ، ابق مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً على الأقل بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

كما ذكرنا سابقًا ، سواء كنت مسافرًا طويلًا أو قصيرًا ، يمكنك تخطيط الأشياء للاستمتاع برحلتك. استخدم الأفكار والنصائح الواردة في هذه المقالة للسماح لرحلتك أن تكون ممتعة.

Published by