خطة رحلة أحلامك مع هذه نصائح السفر الأساسية

بعض الأشياء أكثر إثارة من السفر. سواء كانت سفرك رحلة برية تنقلك إلى وجهة داخل ولايتك ، أو تتجه للخارج لأول مرة لزيارة مدينة لطالما حلمت بها ، يجب أن تتعلم بعض نصائح السفر الأساسية. إليك بعض النصائح التي ستضع خطط السفر الخاصة بك.

احتفظ بجميع الملاحظات الهامة عند السفر إلى الخارج. قد تجد أنه من الضروري الاتصال بالسفارة إذا كنت تواجه أي مشكلة. يمكن أن تعطيك مع المشاكل التي تحدث.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلتك ، حدد الكاميرا الرقمية الخاصة بك مع مراعاة احتياجات رحلتك. على سبيل المثال ، إذا كانت رحلتك تتضمن حقائب الظهر ، فلن تكون البطارية القابلة لإعادة الشحن مفيدة. تريد أيضًا اختيار شيء يركز بسرعة.

يمكنك استخدامه للمساعدة في إبقاء الأبواب مغلقة أيضًا.

إذا كانت سفرك ستأخذك إلى ميناء للاتصال قبل رحلتك ، فعليك القيادة في الليلة السابقة والبقاء في فندق يوفر مواقف مجانية للسيارات. اسأل موظفي الفندق الذي تقيم فيه عن صفقات وقوف السيارات.

عندما تسافر بالطائرة أو السيارة مع طفل صغير ، تأكد من أن لديك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام لشغلها أثناء الرحلة. جلب اللعب والمتاعب. يمكنك أيضًا شراء لعبتين جديدتين للسفر لأن هذا سيوفر له ما يكفي من الهاء لإبقاء طفلك الصغير متحمسًا.

حاول العمل في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا يمكن أن تقلل من التعب الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي وضع نفس الموقف لفترات طويلة من الوقت إلى تشنج الساق والعودة.

قد تكون مغطى بالفعل إذا كانت الرحلة التي يتم تحميلها على البطاقة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

تذوب جليد الفندق إذا كنت ترغب في الحصول على المياه المصفاة لقهوة الصباح. بدلاً من القيام بماء الصنبور ، املأ دلو الثلج ليذوب بين عشية وضحاها. يمكنك أيضًا تحضير قهوتك في الصباح بالماء النقي المنقى.

ابحث عن أسعار العملات قبل السفر حتى تتمكن من وضع ميزانية لرحلتك بسهولة لأن ذلك سيجعل الميزانية أسهل. يمكنك الخروج بخط سير الرحلة ومعرفة المبلغ الذي توفره بالضبط. سيتيح لك ذلك أقصى درجات المتعة دون زيادة الإنفاق.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف سوف تمحوها بسهولة من مرآة الفندق.

فكر في نوع وسائط النقل. الحافلات لها طريق طويل. يمكنك العثور على عروض حزمة من بعض خطوط الحافلات لجعل التخطيط بسيطًا.

إذا كان لديك الكثير من المشاكل أثناء السفر ، فقد يكون ذلك محبطًا للغاية. قد ينتهي بك الأمر مع رحلة ملغاة أو لا تحصل على السيارة التي حجزتها. النقاش بينك وبين موظف من المحتمل ألا يجعل الوكيل مسؤولاً. في البداية ، ستهتم بحل هذا ، لكن من السهل أن يفقد طرف واحد السيطرة. حافظ على هدوئك وابقى مهذبًا. يمكنك الحصول على المزيد من الإنجاز بهذه الطريقة بحيث تكون رحلتك أقل إرهاقًا.

الآن بعد أن تفهمت أساسيات السفر ، كل ما تبقى هو البدء في وضع خططك لرؤية مكان جديد وتجربة مشاهد وأصوات جديدة. استمتع بالسفر الآن بعد أن تعرف ماذا تفعل.

Published by