طرق بديلة للسفر بكفاءة وفعالية

هناك العديد من القصص الرهيبة التي تنطوي على أشياء تسوء في الإجازات. في معظم هذه القصص ، تتسبب العطلة المدمرة بسبب عدم وجود تنظيم مناسب.

انتبه إلى بعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا كان لديك حساسية من الطعام تميل إلى أن تكون شديدة ، فتأكد من التعبير عن ذلك بلغتهم. سيسمح لك ذلك بالتواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تعاني من الحساسية حتى يمكن استبعادها من وجبات الطعام الخاصة بك.

إذا كانت الدولة التي تسافر إليها تحتاج إلى لقاحات معينة ، فحمل معك الأوراق. بدون التوثيق المناسب ، لن يكون لدى السلطات أي طريقة لمعرفة ما إذا تم تلقيحك وقد تضعك في الحجر الصحي.

كلما قل معك ، كلما قلت فرصتك في خسارة أو سرقة الأشياء الثمينة.

الحفاظ على أساسيات السفر المخزنة في مكان واحد. لا تنفق الكثير من البحث عن أساسيات السفر لكل رحلة.شراء صندوق بلاستيكي رخيص الثمن يتيح لك تخزين جميع احتياجات السفر الخاصة بك في مكان واحد. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

يمكن أن تكون أوراق ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا مستويًا لوضع البطاقات أو تلوين الكتب عليها.

عادة ما يكون أكثر تكلفة ركوب فقط في اليوم الذي تطير فيه.

يمكنك استخدام عطلة صديقة للبيئة باستخدام الخدمات المسؤولة بيئيًا. تقوم بعض الفنادق بإعادة استخدام البياضات ، وتوفر صناديق إعادة التدوير ، وأنابيب السباكة منخفضة التدفق وتمنح الضيوف صندوقًا لإعادة التدوير. يطبق منظمو الرحلات والمطاعم وغيرها من الخدمات أيضًا طرقًا مسؤولة بيئيًا.

يجب أن تحصل على تصريح مرور National Park إذا ذهبت إلى هذا النوع من الحدائق في كثير من الأحيان. هم فقط 50 دولارا ويمكن استخدامها للاستخدام في تلك السنة في جميع الحدائق.

يعد حجز خطط سفرك عبر الإنترنت تقريبًا بمثابة محطة واحدة للتخطيط لقضاء العطلات. يمكن لمواقع السفر مساعدتك في تخطيط مسارات السفر الخاصة بك مع القليل من الجهد. يمكنك اصطف الفنادق ، من تأجير السيارات إلى الرحلات الجوية إلى غرف الفنادق ، والرحلات الجوية عبر الإنترنت. يمكنك الوصول بسهولة إلى مراجعات العملاء من الفنادق والمساكن الأخرى التي تهمك.

عند السفر لمسافات طويلة بالطائرة ، قم بتعبئة بعض الوجبات الخفيفة غير السائلة للاستمتاع بها.

إذا كنت ترغب في الضبط بشكل أسرع على منطقة زمنية مختلفة ، فلا تسمح لنفسك بالنوم حتى الليل محليًا. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

فكر في طرق النقل المختلفة التي ستستخدمها. الحافلات لها طريق طويل. قد تجد صفقات حزمة من بعض الخطوط التي من شأنها أن تجعل التخطيط الخاص بك cinch.

تمتلئ المطارات عادة إلى القدرات ؛ في حالة تأخر الطائرة الأولى ، يكون هناك تأثير الدومينو ، لذلك يؤدي تأخير الطائرة إلى تفاعل سلسلة على مدار اليوم. الرحلة الأولى في الصباح محدودة للغاية مع التأخير.

السبب وراء بعض أسوأ القصص عن السفر يحدث لأن المسافر لم يفكر في المستقبل ويخطط بشكل صحيح. ستساعدك النصائح الواردة في هذه المقالة على التخطيط لقضاء عطلة مريحة وآمنة.

Published by