نصائح مفيدة لقراءة قبل البدء في السفر

بقدر ما هو ممتع ، يمكن أن يكون مكلفًا ويمضغ الكثير من الوقت. فيما يلي بعض النصائح للاستفادة القصوى من عطلتك الثمينة وإبقائها في متناول الجميع.

إنشاء قائمة التعبئة ما لحزم.

يمكن أن يكون شيء مخيف للغاية أن تفقد ابنك أو ابنتك.

كن مرنًا عند اختيار وجهة عطلتك. في حين أن التخطيط جيد ، سيضمن وجود مجموعة متنوعة أن إجازتك لا تُنسى. يمكنك حتى توفير بعض المال إذا وجدت بقعة عطلة أخرى مثيرة.

كلما قلت أشياء لديك ، قل احتمال خسارتك لأشياء ثمينة أو سرقتها.

يمكنك استخدامها للحفاظ على باب مغلق أيضا.

عند القيام برحلة بحرية ، ابحث عن مساكن حيث يمكنك الوقوف دون أي تكلفة وإبداء تحفظات على الليلة قبل المغادرة. اسأل موظفي الفندق عندما يتعلق الأمر بصفقات وقوف السيارات التي قد يقدمونها.

قم بأداء واجبك قبل الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم تعليقات المستخدمين عبر الإنترنت حول الوجهات التي تفكر بها. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. سيعطيك هذا توقعًا لكل ما ستواجهه.

العلامات على هذه المنتجات الصغيرة غير متناسبة مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. جرب تدوير القمصان بدلاً من طيها واسمح لك بأخذ أمتعة أقل معك. ستساعدك هذه التقنيات في حزم المزيد في مساحة أصغر.

صرف الشيكات قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء حتى لا تنقصك.

يمكنك الحصول على عطلة صديقة للبيئة باستخدام الخدمات أثناء سفرك. تقوم بعض الفنادق بإعادة استخدام البياضات وإعادة استخدام البياضات وتوفير الطاقة بعدة طرق. تبحث شركات السياحة ووكالات تأجير السيارات وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالتحول إلى اللون الأخضر.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف تمسح بسهولة من المرايا مع القليل من ورق المناديل.

عند السفر عبر سفينة سياحية ، بذل جهدًا للتحدث مع المسافرين الآخرين أثناء العشاء الرسمي. العديد من السفن تضعك على طاولة كبيرة مع أشخاص لا تعرفهم. استمتع وتحدث مع كل الأشخاص الذين تتواصل معهم. أنت تسافر مع هؤلاء الأفراد ، وقد تلتقط بعض المعلومات المفيدة.

يمكن أن تسوء عطلة أحلامك بشكل رهيب إذا لم تكن مخططة بعناية. تحقق عبر الإنترنت من المراجعات من العملاء الحقيقيين الذين زاروا بالفعل مواقع مراجعة الإنترنت لمعرفة ما قام به الأشخاص في المواقع التي تنوي البقاء فيها واللعب فيها. يمكن أن تمنعك تجربتهم من البقاء في بلدة خطيرة أو منطقة سيئة في المدينة.

إذا كنت مسافراً إلى بلد أجنبي ، فقم بتكوين بعض البطاقات باللغة المحلية التي تذكر أي أطعمة قد تكون لديك حساسية منها. سيوفر ذلك لخادمك فكرة جيدة عما يمكنك استهلاكه. هذه البطاقات مفيدة للغاية وتتيح لك الاستمتاع بتجربة طعامك ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

ستؤدي هذه النصائح إلى تخفيف التوتر في أي عطلة ، بصرف النظر عن حجم خطط السفر الكبيرة أو الصغيرة. السفر يفتح الذهن على تجارب جديدة ويأتي بتجارب لم تحلم بها أبدًا ، لذلك تعبأ وزيارة الأماكن التي حلمت بها.

Published by